رسميًا.. الأهلي يرد على شائعة رحيل موسيماني

رد النادي الأهلي بشكل رسمي على الأنباء التي انتشرت في الأيام الماضية بشأن اقتراب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة للرد على الشائعات والأنباء المتداولة بوجود خلاف بين موسيماني وإدارة القلعة الحمراء بشأن تجديد عقده واقترابه من الرحيل.

وتضمنت التغريدة المنشورة عبر حساب النادي الأهلي صورة للمدرب الجنوب إفريقي والانجازات والبطولات التي حققها مع المارد الأحمر في الفترة الماضية وعلق عليها: “طريقنا واحد وهدفنا واحد” في إشارة لاستمرار موسيماني مع الفريق.

وكانت تقارير صحفية جنوب إفريقية أكدت اقتراب موسيماني من الرحيل عن تدريب الأهلي وذلك بسبب رفض المدرب الغرامة المالية الضخمة التي فرضها محمود الخطيب عليه بقيمة 300 ألف جنيه بعد خسارة كأس السوبر المصري.

كما ترددت أنباء أيضًا عن وجود خلاف بين إدارة الأهلي وموسيماني بسبب شروط المدرب الجنوب إفريقي المبالغ فيها لتجديد عقده مع القلعة الحمراء مما يقربه من مغادرة النادي، ودخول الأهلي في مفاوضات مع فيريرا مدرب الزمالك السابق لتولي القيادة الفنية للفريق في المرحلة المقبلة.

ومن جانبه أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي استكمال موسيماني العقد الحالي مع الأهلي الموسم الحالي دون أي إجراء تعديلات على راتبه، موضحًا أن المدرب لم يطلب زيادة في راتبه لتجديد عقده حيث إن إدارة النادي متمسكة بإستمراره في مهمته لقناعتها بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.