مفاجأة سعيدة بشأن عودة بيرسي تاو للمشاركة مع الأهلي

بات النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي الجديد القادم من صفوف فريق برايتون الإنجليزي، قريبًا من المشاركة مع الفريق خلال الفترة القادمة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر الماضي.

وشارك بيرسي تاو في تدريبات الأهلي بصورة تدريجية، ومن المقرر أن ينتظم بشكل كامل في الأيام المقبلة بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، ومن ثم سيكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي في مباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

على جانب آخر، رد النادي الأهلي بشكل رسمي على الأنباء التي انتشرت في الأيام الماضية بشأن اقتراب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة للرد على الشائعات والأنباء المتداولة بوجود خلاف بين موسيماني وإدارة القلعة الحمراء بشأن تجديد عقده واقترابه من الرحيل.

وتضمنت التغريدة المنشورة عبر حساب النادي الأهلي صورة للمدرب الجنوب إفريقي والانجازات والبطولات التي حققها مع المارد الأحمر في الفترة الماضية وعلق عليها: “طريقنا واحد وهدفنا واحد” في إشارة لاستمرار موسيماني مع الفريق.