صعوبة لحاق حسين الشحات بمواجهة الحرس الوطني

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن موقف الدولي حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اللحاق بالمواجهة المرتقبة رفقة ناديه أمام نادي الحرس الوطني ضمن مواجهات دوري أبطال أفريقيا.

واكدت التقارير الصحفية ان حسين الشحات ادى برنامجه التأهيلي في الأيام الماضية ولم يشارك حتى الأن في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر مما يعني انه ليس جاهزاً بنسبة 100% لخوض اللقاء نظراً للإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

واكدت المصادر الصحفية ان حسين الشحات بات قريباً بشدة من الخروج من قائمة الأهلي المتوجهة إلى النيجر لملاقاة الحرس الوطني والمقرر لها يوم السبت القادم الموافق 16 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة في إطار فعاليات جولة الذهاب من الدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى سياق متصل يغيب محمد الشناوي بجانب محمود متولي ومحمود وحيد عن السفر لرحلة النيجر حيث يٌعاني الثنائي من الإصابة في أوتار الركبة والثالث لعدم اكتمال شفائه بشكل تام من إصابته الأخيرة ة بجزع في الرباط الداخلي للركبة كما يفقد الأهلي جهود محمد مجدي أفشة بسبب إقامة حفل زفافه في الأيام القادمة.

ولن تتمكن الصفقات الجديدة التي ابرامها الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من المشاركة مع الشياطين الحمر لعدم قيدهم في قائمة الفريق الأفريقية وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمببقي لويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد والعائدين من الإعارة ايضاً عمار حمدي و أحمد حمدي عبد القادر.