رسمياً..أون سبورت تعلن إذاعة مباراة الأهلي والحرس الوطني

اعلنت شبكة قنوات بي أن سبورتس عن نقل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الحرس الوطني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب الصفحة الرسمية لـ شبكة اون تايم سبورتس عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:”انتظروا .. مباراة “الأهلي vs الحرس الوطني” في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا .. السبت الساعة 5:30 مساء على أون تايم سبورتس.

واعلن المدرب الجنوب أفريقي عن قائمة الفريق الأحمر المستدعاة لرحلة النجير استعداداً لمواجهة الحرس الوطني يوم 16 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ضمن مرحلة الذهاب من الدور الـ32 ببطولة دوري الأبطال.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – بدر بانون – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي – أكرم توفيق – أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل “كوكا”.

ويغيب محمد الشناوي بجانب محمود متولي ومحمود وحيد عن السفر لرحلة النيجر حيث يٌعاي الثنائي من الإصابة في أوتار الركبة والثالث لعدم اكتمال شفائه بشكل تام من إصابته الأخيرة ة بجزع في الرباط الداخلي للركبة كما يفقد الأهلي جهود محمد مجدي أفشة بسبب إقامة حفل زفافه في الأيام القادمة.

ولن تتمكن الصفقات الجديدة التي ابرامها الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من المشاركة مع الشياطين الحمر لعدم قيدهم في قائمة الفريق الأفريقية وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمببقي لويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد والعائدين من الإعارة ايضاً عمار حمدي و أحمد حمدي عبد القادر.