أحمد حسن من جديد يفجر مفاجأة عن مدرب الأهلي

عاد أحمد حسن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ليكشف عن مفاجأة جديدة بشأن مدرب الأهلي القادم، والذي سيتولى تدريب الفريق خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وكان “الصقر” صرح في وقت سابق بأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني اقترب بقوة من الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن المدرب جمع متعلقاته الشخصية من فيلا الشيخ زايد استعدادًا لمغادرة القلعة الحمراء.

وأكد أحمد حسن في تصريحات صحفية جديدة أن البرتغالي جيسفالدوا فيريرا مدرب الزمالك السابق رحب بتدريب النادي الأهلي في الفترة المقبلة حال رحيل بيتسو موسيماني بشكل رسمي.

وكتب قائد منتخب مصر السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مصدر مقرب من البرتغالي جيسفالدو فيريرا.. حدث تواصل من بعض الوسطاء مع فيريرا والمدرب طلب مهلة لدراسة العرض في البداية والآن هو موافق على تدريب الأهلي وسيكون الأقرب في حالة رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق”.

وتأتي تصريحات أحمد حسن بشأن اقتراب موسيماني من الرحيل عن الأهلي والتعاقد مع فيريرا خلفًا له، في الوقت الذي أعلن فيه مسئولي القلعة الحمراء استمرار المدرب حتى نهاية عقده بشكل طبيعي، إلى أن تذبذب نتائج وأداء الفريق في الفترة الأخيرة وتعادله مع الحرس الوطني 1-1 في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا قد يطيح بالمدرب من منصبه.
ويلتقي الأهلي مع الحرس الوطني يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.