محامي شيكابالا يفجر مفاجأة عن إلغاء عقوبة إيقافه

أوضح كمال شعيب، محامي محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن صدور حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بإلغاء عقوبة إيقاف اللاعب الصادرة ضده من اتحاد الكرة المصري.

وأكدت تقارير صحفية قبل قليل أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي قرر قبول استئناف “شيكابالا” على عقوبة إيقافه 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه والصادرة ضده من اتحاد الكرة بعد أزمته مع أحمد مجاهد رئيس الجبلاية، وأعلن إلغاء عقوبة إيقاف قائد الزمالك.

ونفى كمال شعيب،محامي شيكابالا صدور أي حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي فيما يخص استئناف قائد الزمالك على عقوبة إيقافه من اتحاد الكرة، مؤكدًا أن الحكم لم يصدر بعد، وأن الدائرة لا تزال تنظر عددًا من القضايا الأخرى، معربًا عن حزنه من تداول تلك الأنباء والتي يرى أنها قد تضر بسير القضية.

ووجه “شعيب” رسالة اطمئنان لـ”شيكابالا” وجماهير الزمالك بأن لديه ثقة أن حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي سيكون لصالح قائد الزمالك في النهاية.

وكانت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قلصت عقوبة إيقاف شيكابالا من لجنة الانضباط 8 أشهر وتغريمه نصف مليون جنيه، إلى إيقاف 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه بعد أزمته مع أحمد مجاهد رئيس الجبلاية في مباراة البنك الأهلي في ختام مسابقة الدوري الموسم الماضي، مما دفع اللاعب للاستئناف أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي.