موسيماني يحسم الجدل : علاقتي بالأهلي لا تحتاج إلى كلام

اعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن استيائه الشديد من وكيل الأعمال حازم الحديدي، الذي يتحدث بشخصه في وسائل الإعلام عن مستقبل الجنوب مع الفريق الأحمر ، ويدعي أنه وكيل أعماله.

وتابع أن الحديدي ليس له علاقة من أي نوع س، كما انه نفى عن منحه الحق في الحديث باسمه، مؤكداََ انه قابله مرة واحدة فقط بإحدى القنوات نظراََ لأنه كان مسئولًا عن إنتاج الحلقة، لذلك ان ما جاء على لسان حازم الحديدي بخصوص موسيماني هو غير مسئول عنه.

واضاف الجنوب افريقي هو لا يدرك شيئاََ عن هذا الأمر مشيراََ ان يستفسر لماذا يفعل كل هذا.

واكد مدرب الأهلي انه سيقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات القانونية لإيقاف ما يدعى انه وكيله، وحديثه عن علاقته التعاقدية بالنادي الأحمر.

واردف الجنوب أفريقي “الأمور مع الأهلي لا تحتاج إلى الحديث ، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الكشف عنه عبر وسائل الإعلام بشكل رسمي ومن غير غموض، ولا يوجد أي جديد من أجل الاعليق عليه، والعلاقة بيننا مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة”

واتم حديثه “الهدف واحد وهو مصلحة الفريق، وتركيزي حاليا مع اللاعبين وجهازي المعاون من أجل التتويج بالانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي، في ظل الدعم والمساندة اللذين يلقاهما من إدارة النادي ومشجعينه “.