موقف أبو جبل من التجديد للزمالك وحقيقة انتقاله إلى بيراميدز

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة موقف محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التجديد مع القلعة البيضاء، وحقيقة انضمامه لصفوف بيراميدز في الموسم القادم، خاصة وأن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

كريم شحاتة: أبو جبل يرفض التوقيع لبيراميدز بسبب شريف إكرامي ويفضل التجديد للزمالك

وأكد كريم شحاتة خلال تقديم برنامجه “كورة كل يوم” المذاع عبر قناة الحياة أن محمد أبو جبل يرفض الانضمام لبيراميدز بسبب تواجد شريف إكرامي بشكل مستمر ومشاركته في التشكيل الأساسي.

وشدد: “الأولوية لدى أبو جبل تتمثل في التجديد للزمالك في ظل ضمان مكانه في التشكيل الأساسي”.

وكان الإعلامي سيف زاهر قد كشف عن موقف محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التجديد للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية في برنامج “ملعب أون تايم” والمذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “كان هناك اتصال هاتفي بيني وبين محمد أبو جبل حارس الزمالك، مشيرًا إلى أن الحارس أكد ترحيبه بالتجديد للابيض”.

وأضاف: “محمد أبو جبل ليس لديه أزمة أو مشكلة مادية وسيوقع عقود التجديد مع الزمالك على بياض، مشددًا على عدم مزايدة الحارس على ناديه”.

وأتم: “أبو حبل أكد لي عدم فرض شروطه على الزمالك وأن ناديه سيقدره ماديًا من أجل البقاء ضمن صفوفه، مشيرًا إلى أن الحارس أكد ذلك لمسئولي الابيض خلال الجلسة التي جمعتهما مؤخرًا من أجل التجديد”.