طبيب الأهلي يٌحذر موسيماني من مشاركة الشناوي أمام الزمالك

حرص الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة على توجيه تحذيراً قوياً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من مشاركة حارس المرمى محمد الشناوي أمام نادي الزمالك بالدوري المصري الممتاز.

وجاء تحذير طبيب الأهلي نظراً لأن اللاعب يحتاج لفترة تأهيل لا تقل عن 20 يوماً من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها بالعضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر.

ورفض أحمد أبو عبلة المجازفة والتسرع بمشاركة اللاعب أمام الفارس الأبيض في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة من أجل التعافي من إصابته بشكل تام حيث حذر من قرار مشاركته التي قد يتسبب في تفاقم إصابته.

ويستعد الفريق الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي بقيادة مدربه طلعت يوسف في إطار فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري المحلي والمحدد إقامتها يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.