شوبير يكشف اخر التطورات الصحية لمحمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق اخر التطورات الصحية لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بعدما تعرض لوعكة صحية في الأيام القليلة الماضية وتم نقله على أثرها إلى احد المستشفيات الكبرى مؤكداً انه لا يزال متواجداً في المستشفى.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية” هناك البعض كان يتصور ان الخطيب قد غادر المستشفى بعد ان ذهب إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة لتقديم أوراق ترشحه على مقعد الرئاسة بانتخابات المارد الأحمر 2021 ولكنه عاد مرة أخرى إلى المستشفى”.

وأشار حارس المارد الأحمر السابق” واثناء التواصل الدكتور الفرنسي الذي يٌتابع الحالة الصحية لرئيس الأهلي نصحه بتلقي الحقن من أجل معالجة مشكلة عدم الرؤية بالعين اليمنى ومن المقرر أن يحصل الخطيب على راحة لمدة أسبوع بعد خروجه من المستشفى”.

وأشار شوبير في تصريحاته”من المنتظر ان يمنح الضوء الأخضر للخطيب للخروج من المستشفى اليوم الأثنين ولن يظهر في النادي الأهلي نظراً لإلتزامه بالتعليمات بالحصول على راحة لمدة أسبوع”.

واتم حديثه” على الرغم من طلب الطبيب الفرنسي من سفر الخطيب إلى الخارج لمتابعة حالته إلا ان الأخير رفض إلا بعد انتهاء انتخابات النادي الأهلي المحدد لها الخامس والسادس والعشرين من نوفمبر المقبل”