مفاجأة..كيروش يضم محمد الشناوي لمعسكر منتخب مصر القادم

فجرت تقارير صحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول قرر ضم الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمعسكر الفراعنة القادم إستعداداً للمشاركة في المباريات المقبلة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقرر لها في قطر عام 2022.

واكدت التقارير الصحفية ان حارس الأهلي سيكون متواجداً على رأس قائمة المنتخب الوطني استعداداً لمواجهتي أنجولا والجابون في إطار لقاءات الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات مونديال قطر عام 2022 بعدما تم التأكد من طبيب المنتخب ان اللاعب سوف يعود للفريق الأحمر بدايةً من نوفمبر المقبل.

واشارت المصادر الصحفية ان الجهاز الفني لمنتخب الساجدين يرى ان حارس القلعة الحمراء لا غنى عنه في المنتخب نظراً لتألقه الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو منتخب بلاده في المباريات الماضية.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزاً كبيراً على المنتخب الليبي بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأثنين الماضي ببني غازي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 حيث جاء الأهداف عن طريق الثلاثي أحمد أبو الفتوح و مصطفى محمد و رمضان صبحي.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة السادسة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء، وابتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني ليقترب منتخب الفراعنة خطوة كبرى من التأهل لجولة الحسم حيث أنه يحتاج إلى الفوز في المباراة المقبلة لضمان الصعود.