كارتيرون يستقر على بديل أبو الفتوح أمام إنبي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الظهير الأيسر الذي سيدفع به خلال المواجهة المقبلة أمام نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الفارس الأبيض أمام الفريق البترولي غداً الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة و التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المحلي والتي ستٌقام على ملعب بتروسبورت وسوف تٌذاع على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المحلي.

وقرر الفرنسي الدفع باللاعب محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر على حساب أحمد أبو الفتوح نظراً لإيقاف الأخير في أولى مباريات الأبيض بمسابقة الدوري المحلي بسبب تراكم الإنذرات حيث كان كارتيرون يٌفاضل بين ثنائي في هذا المركز لدفع بأحدهما إلا ان تم الإستقرار على الدفع بقائد الأبيض.

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض قد اعلن في الساعات الماضية عن قائمة فريقه لمواجهة النادي البترولي وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو -أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – محمد أوناجم – مصطفى فتحي

خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.