شرط جالاتا سراي للموافقة على انتقال مصطفى محمد للأهلي

أفادت تقارير صحفية تركية، اليوم الخميس، أن نادي جالاتا سراي التركي قرر تفعيل بند الشراء في عقد النجم المصري مصطفى محمد المُعار من صفوف الزمالك، وذلك بعد عودة الدولي المصري للتألق من جديد واستعادة نغمة التهديف.

وأشار موقع “ajansspor” التركي أن جالاتا سراي استقر على تفعيل بند الشراء الخاص بالمهاجم المصري قبل نهاية العام الجاري، والذي يلزم الفريق التركي بسداد 4 ملايين دولار لنادي الزمالك الذي يملك عقد اللاعب.

وأوضح الموقع التركي أن فريق الأصفر والأحمر قد يوافق على انتقال مصطفى محمد إلى الأهلي، الذي أبدى اهتمامًا بضم اللاعب، وشدد الموقع التركي أن جالاتا سراي وضع شرطًا لبيع مصطفى محمد للأهلي وهو الحصول على 10 ملايين يورو، مشيرًا إلى أن هذا الرقم التعجيزي قد يفسد انتقال مهاجم منتخب مصر إلى الأهلي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في اقتناص أول ثلاث نقاط في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما فاز على نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري للموسم الجديد.

وسجل رباعية الأهلي كل من “التونسي علي معلول في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، وبيرسي تاو هدفين في الدقائق 23، و32، وأحمد عبد القادر في الدقيقة 87.

ويواجه الأهلي في المباراة المقبلة نظيره البنك الأهلي يوم الأحد المقبل والموافق 31 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الثامنة مساءً، على ستاد السلام “وي”.