شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع مصطفى محمد

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، حقيقة مفاوضات الأهلي مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمُعار لصفوف فريق جالاتا سراي التركي.

وقال شوبير خلال تقديم برنامجه “ملعب أون” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الحديث عن مفاوضات الأهلي مع مصطفى محمد لا أساس له من الصحة”.

وأشار: “الأهلي يمتلك محمد شريف هداف الدوري، وبيرسي تاو بعد ظهوره المميز أمام الإسماعيلي بالأمس وتسجيله هدفين، بالإضافة إلى حسام حسن واحد من المهاجمين الأقوياء فكيف يفكر في التعاقد مع مصطفى محمد”.

وأفادت تقارير صحفية تركية، اليوم الخميس، أن نادي جالاتا سراي التركي قرر تفعيل بند الشراء في عقد النجم المصري مصطفى محمد المُعار من صفوف الزمالك، وذلك بعد عودة الدولي المصري للتألق من جديد واستعادة نغمة التهديف.

وأشار موقع “ajansspor” التركي أن جالاتا سراي استقر على تفعيل بند الشراء الخاص بالمهاجم المصري قبل نهاية العام الجاري، والذي يلزم الفريق التركي بسداد 4 ملايين دولار لنادي الزمالك الذي يملك عقد اللاعب.

وأوضح الموقع التركي أن فريق الأصفر والأحمر قد يوافق على انتقال مصطفى محمد إلى الأهلي، الذي أبدى اهتمامًا بضم اللاعب، وشدد الموقع التركي أن جالاتا سراي وضع شرطًا لبيع مصطفى محمد للأهلي وهو الحصول على 10 ملايين يورو، مشيرًا إلى أن هذا الرقم التعجيزي قد يفسد انتقال مهاجم منتخب مصر إلى الأهلي.