لاعب الأهلي بديلاً للنني في فناربخشة التركي

كشف تقارير صحفية تركية، اليوم الخميس، أن نادي فناربخشة التركي يرغب في التعاقد مع واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، بعد فشله في التعاقد مع النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبحسب صحيفة “فوتوسبورت التركية”، فأن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إدارة نادي فناربخشة بعد فشلها في التعاقد مع لاعب وسط مميز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت الصحيفة أن وكيل اللاعبين أكد لإدارة نادي فناربشخة، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ستوافق على رحيل اللاعب المالي، في حالة تلبية الطلبات المالية للقلعة الحمراء، خاصة وأنه كان هناك ترحيب بانضمامه لنادي جالاتا سراي.

عليى جانب آخر، كشف ويليام دافيلا وكيل أعمال الدولي المصري محمد النني نجم وسط أرسنال الإنجليزي عن رغبة نادي جالاتا سراي التركي في التعاقد مع الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد دافيلا في تصريحات له، اليوم الخميس، أن نادي جالاتا سراي يرغب في التعاقد مع الدولي المالي كما من المتوقع بشكل كبير قدومه إلى الدوري التركي حيث كان النادي مهتم بضم ديانح منذ بداية الموسم الجاري ولكن لا أعرف اسباب صرف النظر عنه بسبب مغالاة الأهلي أم عدمه.