هل يعود للزمالك؟.. جالاتا سراي يفكر في عدم شراء مصطفى محمد

فجرت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمُعار لصفوف فريق جالاتا سراي مع الفريق التركي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة “فاناتيك” التركية فإن هناك حالة من التردد من جانب نادي جالاتا سراي بشأن تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم المصري خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تراجع مستواه خلال المرحلة الأخيرة سواء في بطولة الدوري التركي أو الدوري الأوروبي.

وشددت الصحيفة أن المدرب المخضرم فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي أبدى عدم رضاه عن مستوى مهاجم الزمالك المُعار، خاصة فى المباريات الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاتا سراي التركي والمُعار من صفوف نادي الزمالك قرر العودة مجددًا إلى جدران القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية أن قرار اللاعب جاء بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين المدير الفني للفريق التركي فاتح تريم و ابتعاد اللاعب عن مستواه في الفترة الأخيرة بسبب استبعاده المستمر من المشاركة بشكل أساسي مع جالاتا سراي في المباريات الأخيرة.

وأشارت المصادر أن هناك خط إتصال قد فُتح بين إدارة الزمالك ومصطفى محمد من أجل عرض عليه العودة مرة أخرى الأمر الذي قوبل بالترحيب الشديد من الأخير لرغبته في إستعاده بريقه من جديد والتتويج بدوري أبطال أفريقيا رفقة الفارس الأبيض في النسخة الحالية.