كأس الأمم الأفريقية تتسبب في أزمة قوية بين كيروش وأحمد مجاهد

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة مدوية بشأن العلاقة بين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا أن الفترة الماضية شهدت مشادة وتوتر في العلاقة بين الثنائي.

وأكد شبانة خلال تقديم برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع عبر قناة “ETC”: “حدثت مشادة كلامية بين كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، بسبب حديث أحمد مجاهد عن الفوز ببطولة الامم الأفريقية”.

وأوضح: “كيروش لمجاهد ماليش دعوة بالفوز ببطولة الامم الافريقية، ليتدخل نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية لتهدئة الامور، و لكن لم يقم كيروش بتهديد مجاهد بالرحيل كما قيل خلال الساعات الماضية”.

وكشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش عن القائمة النهائية التي تٌشارك في بطولة كأس العرب المقرر اقامتها بالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وجاءت ذلك بعد مجموعة من الاجتماعات التي عقدها الجهاز الفني في الفترة الأخيرة بعد مشاهدة جميع مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز التي اختتمت اليوم السبت حيث تضمنت القائمة تواجد 23 لاعباً وشهدت بعض الوجوه الجديدة على رأسها حسين فيصل و مروان داوود.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي – محمود جاد – محمد صبحي

الدفاع : أكرم توفيق – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف – أحمد ياسين – محمد عبد المنعم – مروان داوود

الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – مهند لاشين – إمام عاشور – عمر كمال عبد الواحد – أحمد رفعت – محمد مجدي أفشة – مصطفى فتحي – أحمد السيد زيزو.

المهاجم : محمد شريف – مروان حمدي – أسامة فيصل – حسين فيصل.