حفيظ دراجي: صلاح لا يستحق الكرة الذهبية وأتمنى ابتعاد الجزائر عن مصر

كشف المعلق الجزائري حفيظ دراجي أن النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، كما كشف عن أمنيته بعدم مواجهة مصر والجزائر في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال دراجي في تصريحات صحفية: “صلاح لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية، فهو لم يفز مع فريقه أو منتخب بلاده بأي شيء، وعلى العكس هناك لاعبين تألقوا وسجلوا الأهداف أيضًا بالإضافة إلى الألقاب مع الأندية والمنتخبات”.

وأوضح: “لا أعتقد أن محمد صلاح سوف يرحل عن ليفربول، وإذا رحل فلن يجد بيتا مثل ليفربول يمنحه أشياء لا يجدها مع فريق آخر، ويسمح له بتحقيق أشياء لا تتحقق مع فريق آخر”.

وعن احتمالية مواجهة مصر للجزائر في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، قال دراجي: “لا أتمنى مواجهة مصر في المرحلة الفاصلة، نأمل أن يتأهل المنتخبان إلى المونديال، كما لا نتمنى التصعيد الإعلامي حال صدامنا معا”.

واختتم: “الأمر ليس فني ولا جماهيري وليس له علاقة بمن الأقوى ومن سيفوز، لكننا لا نريد إعادة ذكريات سيئة بيننا في الماضي بسبب مثل هذه المباراة”.