أحمد الطيب: رمضان صبحي سيعود للأهلي وأفشة يُعاني فنيًا

كشف المُعلق الرياضي أحمد الطيب معلق قنوات الكأس القطرية أن محمد مجدي أفشة لاعب وسط النادي الأهلي لاعب مميز وأصبح معشوقاً لجماهير القلعة الحمراء.

وأوضح الطيب في تصريحات متلفزة عبر برنامج “البريمو” المذاع عبر قناة “Ten” من تقديم الإعلامي إسلام صادق: “أفشة أصبح الفتى المدلل لجماهير النادي الأهلي بعد هدفه الشهير في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 ، لكن الجمهور بريد منه الكثير والكثير، لوضعه في مصاف أساطير القلعة الحمراء”.

وأشار: “جماهير مصر مش شبعانة من أفشة لأنه ليس من طينة أبو تريكة وحسن شحاتة ورضا عبد العال، وفنيًا هو أقل من هذه الأسماء فنيًا، مؤكدًا أن اللاعب أصبح معشوق الجماهير الحمراء بسبب تسجيله للأهداف المؤثرة، وخاصة هدفه الشهير بنهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأكد الطيب أن رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي سيعود إلى جدران القلعة الحمراء في يوم من الأيام، مشيرًا أن نسيبه إكرامي الشحات أسطورة من أساطير وسيلعب دورًا في عودته، مستشهدًا بأحمد عبد القادر لاعب الأهلي الحالي الذي هرب في وقت من الأوقات إلى التشيك ثم عاد مرة أخرى.

كما وجه الطيب رسالة لإدارة الأهلي بضرورة تغيير سياستهم بخصوص اللاعبين الذين يرحلون عن النادي، ولا يوجد شيء في كرة القدم اسمه اللاعب سابني يبقى ميرجعش تاني.