ماذا قدم الأهلي مع صافرة محمود البنا ؟

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح إسناد المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي سموحة السكندري ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاون محمود البنا في المباراة كل من هانى خيرى ومحمد محمود لطفى مساعدين، محمود وفا حكم رابع، محمود دسوقى حكم لتقنية الفيديو وهشام الدشوقى مساعد لحكم الفيديو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة اليوم الخميس القادم الموافق 25 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة و الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري الممتاز على ستاد الأهلي وي السلام وسوف يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

وتعد تلك المواجهة هي رقم 35 الذي يٌديرها محمود البنا للأهلي حيث ادار 34 لقاء بواقع 30 مباراة في الدوري المحلي و 4 مناسبات ببطولة كأس مصر وفاز فيها المارد الأحمر بـ 26 لقاء وهٌزم في مباراتين فقط بينما تعادل في 6 مناسبات واشهر البنا البطاقة الصفراء 46 مرة في وجه لاعبي الأهلي بجانب 3 3 بطاقات حمراء مع احتساب 7 ركلات جزاء للعملاق القاهري.

ويدخل الأهلي هذه المباراة محتلاً المرتبة الأولى برصيد 15 نقطة محققاً العلامة الكاملة بعد الفوز في 5 مواجهات خاضها حتى الأن حيث لم يخسر أو تعادل في أي لقاء هذا الموسم بينما يحتل سموحة السكندري المرتبة الحادية عشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مواجهة وحيدة و تعادل في 3 مناسبات.