الأهلي يمنع موسيماني و بيرسي تاو من الذهاب لجنوب أفريقيا..اعرف السبب

شهدت الساعات القليلة الماضية اتخاذ إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قراراً بمنع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الجمراء و مساعديه بجانب جناح الفريق بيرسي تاو من الذهاب لجنوب أفريقي وذلك بسبب إعلان مصر للطيران عن توقف رحلاتها من والي جوهانسبرج بجنوب أفريقيا اعتباراً من السبت المقبل.

ويأتي قرار مسؤلو الأهلي في ضوء لما اعنلته اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بإيقاف الطيران المباشر من وإلى جنوب أفريقيا وفقاً لما اقرت به منزمة الصحة العالمية بوجود متحور كورونا جديد الذي يٌدعى بإسم “أوميكرون” الذي شددت على اخذ الإجراءات الاحتياطية تجاهه.

واكد أحمد شوبير في وقت سابق ان الأهلي قرر منع بيتسو موسيماني، ومساعديه كابيلو رانجوجا (مخطط أحمال)، وموسى ماتلبا (محلل أداء) بجانب بيرسي تاو نجم المارد الأحمر من المغادرة إلى بلادهم في الساعات الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا الجديدة.

ومن المقرر أن تٌغادر بعثة الفريق الكروي الأول بالأهلي مطلع الشهر المقبل إلى دولة الإمارات من أجل الدخول في معسكر على خلفية فترة توقف الدوري المصري الممتاز بسبب مشاركة مننتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في بطولة كأس العرب بقطر.