موقف محمد شريف من عرض بشكتاش التركي

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، موقف محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر من عرض نادي بشكتاش التركي، من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة بعد تألقه مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وقال عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” المذاع عبر قناة الشمس: “محمد شريف مهاجم النادي الأهلي قرر تأجيل البت في عرض نادي بشكتاش التركي لفترة الإنتقالات الصيفية بعدما رفض الأهلي إحترافه في ميركاتو الشتاء المقبل لحاجة الفريق لجهوده”.

وأكد: “محمد شريف تلقى خلال الأيام الماضية عرضًا مُغريًا من نادي بشكتاش التركي، وقدم الأخير إغراءات مالية كثيرة لمهاجم الأهلي من أجل الإنتقال لصفوفه في يناير المقبل خاصة وأن اللاعب لديه عروض من أندية أخرى أبرزها من تركيا أيضًا وتحديدًا من فنار بخشة وجالاتا سراي بجانب عروض أوروبية أخرى”.

واختتم البلدوزر: “محمد شريف رفض العرض التركي وطالب مسئولو بشكتاش تأجيل العرض للإنتقالات الصيفية بعدما رفض الأهلي أية عروض تأتي له في يناير المقبل بسبب حاجة الفريق لجهوده بإعتباره أحد أهم عناصر الأهلي الفترة الماضية”.