تقرير طبي يحسم عودة رزاق سيسيه للمشاركة مع الزمالك

ينتظر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تسلم تقرير طبي في الساعات القليلة القادمة من جانب الدكتور محمد أسامة طبيب القلعة البيضاء لمتابعة تطورات حالة الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق من أجل تحديد موعد عودته للمشاركة مع النادي مرة أخرى.

وشارك الإيفواري يوم الجمعة الماضي في مران الزمالك الجماعي والذي اٌقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة إلا ان باتريس كارتيرون ينتظر تسلم تقرير طبى عن اللاعب لحسم مشاركته مع الفريق الأبيض في المباريات المقبلة.

وخضع رزاق سيسيه في الساعات الماضية لفحوصات طبية لمعرفتة حالته تمهيداً لمشاركته في الفترة المقبلة بالتدريبات الجماعية للزمالك ومن ثم خوض لقاءات الفارس الأبيض سواء ببطولة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الزمالك فريق المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت في تمام الثامنة مساء يوم 21 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، فاز في 4 جولات، وتعادل في واحدة، وخسر مثلها، سجل لاعبوه 11 هدفًا، وتلقت شباكه 6 أهداف.