سر تواصل ليفربول مع اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، السر وراء تواصل مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي مع نظرائهم في الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية.

وأفادت صحيفة الجارديان الإنجليزية الشهيرة أن ‏ليفربول أجرى محادثات مع الإتحاد المصري والسنغالي لكرة القدم، بشأن احتمالية إرسال محمد صلاح وساديو ماني للمشاركة بكأس الأمم الأفريقية بشكل متأخر.

وأشارت الصحيفة أن طلب ليفربول بتأخر الثنائي صلاح وماني جاء بسبب ارتباط الفريق بمباريات قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويأتي ابرزها مواجهة تشيلسي يوم 2 يناير القادم.

على جانب آخر، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا مقطع فيديو يُظهر جماهير نادي إيفرتون الإنجليزي وهي تحاول الاعتداء بالضرب على النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال ديربي الميرسيسايد الذي جمع الفريقين يوم الأربعاء الماضي.

وقامت شبكة “Bench Warmers” الأيرلندية بنشر فيديو ظهرت فيه جماهير إيفرتون وهي تحاول الاعتداء بالضرب على محمد صلاح، عندما كان يحاول اللحاق بالكرة بالقرب من المدرجات الخلفية للمرمى.

مقطع الفيديو أظهر أن جماهير إيفرتون الغاضبة كانت تحاول الإمساك بالمصري الدولي وربما لكمه في الوجه أو الجسد ولكن تفادى محمد صلاح الأمر بسرعته وابتعد عن المدرجات.