كارتيرون يُعلق على تألق حسين فيصل ويكشف السبب في رحيله عن الزمالك

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تألق حسين فيصل لاعب الفريق السابق وسموحة الحالي، في أول مشاركة له مع منتخب مصر أمام السودان في بطولة كأس العرب.

وأكد المدرب الفرنسي في تصريحات صحفية: “وافقت على رحيل اللاعب بالفعل”.

وشدد: “حسين فيصل قدم مباراة جيدة وأنا سعيد من أجله”.

في سياق متصل، تحسر أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على رحيل حسين فيصل لاعب سموحة مجانًا عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد تألقه في أول مشاركة دولية مع منتخب مصر أمام السودان في كأس العرب.

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”: “‏يا خسارة ‎#حسين_فيصل”.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المُقامة بالعاصمة القطرية الدوحة عن اختيار حسين فيصل لاعب منتخب مصر كأفضل لاعب في مباراة مصر والسودان التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وحقق منتخب مصر، فوزًا عريضًا بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، على حساب نظيره منتخب السودان، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب.

ونجح منتخب مصر في تحقيق رقمًا تاريخيًا يحدث للمرة الأولى في تاريخ مشاركات الفراعنة في بطولة كأس العرب، حيث ‏لأول مرة في تاريخ مصر بالبطولات العربية يُحقق فوزًا بخماسية في أحدى المباريات.