كيروش يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة الجزائر في كأس العرب

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني رسالة إلى الجماهير المصرية بعد الفوز العريض على السودان بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، وقبل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر يوم الثلاثاء القادم.

وكتب كيروش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”: “فخور جدًا بلاعبي فريقي. مبروك يا شباب! الآن دعنا نرتاح وننتقل إلى المباراة التالية بنفس التركيز والسلوك”.

وحقق منتخب مصر، فوزًا عريضًا بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، على حساب نظيره منتخب السودان، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب.

ونجح منتخب مصر في تحقيق رقمًا تاريخيًا يحدث للمرة الأولى في تاريخ مشاركات الفراعنة في بطولة كأس العرب، حيث ‏لأول مرة في تاريخ مصر بالبطولات العربية يُحقق فوزًا بخماسية في أحدى المباريات.

وحسم منتخب مصر تأهله رسميًا إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021، بعد فوزه الكاسح على حساب منتخب السودان بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بالبطولة.

وتساوى منتخب مصر مع نظيره منتخب الجزائر في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بكأس العرب ولكل منهما 6 نقاط، كما تساوى المنتخبين في رصيد الأهداف وسجل كل منهما 6 أهداف ولم تستقبل شباكهما أي أهداف، ليتأجل حسم المتصدر بالمجموعة إلى الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائري يوم الثلاثاء المقبل، في ختام مرحلة المجموعات بالبطولة المحلية.