تعليق مثير من محمد صلاح عن فوز الأهلي على الزمالك بخماسية

علق النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي على الفوز الذي حققه الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال صلاح خلال حديثه مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “‏قولت حاجة للاعبي المنتخب، وممكن الأهلاوية يزعلوا مني، في الأخر النتيجة 5-3، بس أنا متفهم عشان النتيجة كانت 5-1 فالناس كان في دماغها أن النتيجة كبيرة أوي، بس لما اتكلمت مع الأهلاوية والزملكاوية النتيجة 5-3 في الأخر مش 5-0 أو حاجة، بس طبعًا الدنيا كانت كبيرة عشان النتيجة 5 بس”.

وعن علاقته مع مدربه الألماني يورجن كلوب قال صلاح: “طبيعي أختلف مع كلوب، نحن بشر وكل البشر يختلفون، كل منا له تفكير غير الآخر، لكن علاقتنا جيدة، أستطيع القول أننا نتفق بنسبة كبيرة، لا يوجد اتفاق بنسبة 100%، أو حتى اختلاف بنسبة 100%”.

وأوضح: “‏كنت قادم من مصر وأعرف أن لا يجب أن تسأل المدرب عن أي شيء، هذا الذي كبرنا عليه، المدرب يعمل كل حاجة يريدها ولا يجوز أن تعترض، ولو اعترضت لن تلعب، المدرب له سلطة كبيرة في مصر، لا أقول أن هنا لا يوجد سلطة للمدرب أو سلطة اللاعب أكبر، لكن هناك حوار مع المدرب ولك الحق أن تسأل”.

وأشار: “لا أتحدث كثيرًا وبالتالي الناس لا تعلم الكثير، علاقتي بكلوب جيدة جدًا منذ اليوم الأول في ليفربول، نحاول دائمًا الظهور بأفضل شكل، هو يحاول إظهار أفضل ما لدي، وكذلك أنا أحاول أقدم كل ما لدي للنادي وله، علاقتنا جيدة، العلاقة قائمة على الاحتراف أكثر، لكنها جيدة”.

وذكر: “كلوب عندما يجد أن هناك ثقة زائدة من اللاعبين أكثر من اللازم أو هناك تراخي يقوم بالشد على الجميع داخل غرف خلع الملابس، لكن في المجمل هو يعلم كيف يدير الحوار مع اللاعبين بشكل جيد”.

واختتم: “بالطبع نختلف في بعض الأحيان، ضاحكا: عايز ألعب طول الوقت”، لكن كمدرب يكون لك وجهة نظر تتعلق بإراحة اللاعبين لأن هناك مباريات عديدة، نصل في النهاية لحل وسط، وبالطبع في كثير من الأحيان أقوم بتوجيه الأسئلة له ولا يوجد مشاكل، نحن نتعامل مع بعضنا البعض منذ 5 سنوات، ولا يوجد مشكلة أن أذهب له وأسأله أي سؤال”.