تعليق ناري من محمد صلاح على شارة قيادة منتخب مصر

علق النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي على أزمة شارة قيادة منتخب مصر، بعدما قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر منذ توليه مهمته رسميًا، منح شارة قيادة منتخب مصر لمحمد صلاح رغم وجود لاعبين أقدم منه مثل أحمد فتحي وعبدالله السعيد لاعبي فريق بيراميدز.

وقال صلاح خلال حديثه مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “أقسم بالله لم أطلب شارة الكابتن في المنتخب، وعلاقتي بأحمد فتحي جيدة جدًا”.

كما علق النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي على الفوز الذي حققه الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال صلاح خلال حديثه مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “‏قولت حاجة للاعبي المنتخب، وممكن الأهلاوية يزعلوا مني، في الأخر النتيجة 5-3، بس أنا متفهم عشان النتيجة كانت 5-1 فالناس كان في دماغها أن النتيجة كبيرة أوي، بس لما اتكلمت مع الأهلاوية والزملكاوية النتيجة 5-3 في الأخر مش 5-0 أو حاجة، بس طبعًا الدنيا كانت كبيرة عشان النتيجة 5 بس”.

وعن علاقته مع مدربه الألماني يورجن كلوب قال صلاح: “طبيعي أختلف مع كلوب، نحن بشر وكل البشر يختلفون، كل منا له تفكير غير الآخر، لكن علاقتنا جيدة، أستطيع القول أننا نتفق بنسبة كبيرة، لا يوجد اتفاق بنسبة 100%، أو حتى اختلاف بنسبة 100%”.