صلاح ردا على السخرية من حراسه الشخصيين :”أنا اللي أكلت الجبنة”

سخر النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي من كثرة الحديث في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي حول تواجد حراس شخصيين خلال تواجده في معسكرات منتخب مصر.

وقال صلاح خلال حديثه مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “اتحاد الكرة تحدث معي في المعسكرات الأخيرة لتواجد “بـودي جارد” معي، ولكني لم أطلب ذلك، هذا قرار اتحاد الكرة، وفي النهاية “صلاح هو اللي بياكل الجبنة”.

على جانب آخر، علق النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي على أزمة شارة قيادة منتخب مصر، بعدما قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر منذ توليه مهمته رسميًا، منح شارة قيادة منتخب مصر لمحمد صلاح رغم وجود لاعبين أقدم منه مثل أحمد فتحي وعبدالله السعيد لاعبي فريق بيراميدز.

وقال صلاح خلال حديثه مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “أقسم بالله لم أطلب شارة الكابتن في المنتخب، وعلاقتي بأحمد فتحي جيدة جدًا”.

كما علق النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي على الفوز الذي حققه الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.