كلوب يكشف موقف صلاح من تجديد عقده مع ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول موقف النجم المصري محمد صلاح من تجديد عقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم القادم، ولم يتوصل إلى الطرفين إلى اتفاق بشأن تجديد العقد حتى الآن.

وتحدث كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول أمام أسي ميلان الإيطالي، المحدد لها في العاشرة مساء غدًا الثلاثاء على ملعب السان سيرو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن موقف صلاح من التجديد مع الريدز.

وقال كلوب: “مو بخير وأنا بخير، أعتقد أن ما نريده جميعًا هي أشياء واضحة، وهذا يحتاج إلى وقت، هذا كل شيء، أنت لا تجتمع فقط لتناول كوب من الشاي بعد الظهر وتتوصل إلى اتفاق”.

وعن احتمالية مشاركة صلاح في مباراة الميلان، رغم حسم الفريق تأهله، قال كلوب: “سنرى إذا كان [مو] سيلعب أم لا، لكن اللاعبين يتفهمون هذا الموقف، نريد تقديم أفضل فريق في الوضع الذي نتواجد فيه، لا يمكنني أن أبدأ بتسعة لاعبين، هذا غير ممكن”.

وأشار: “يجب أن نقوم بالمداورة، وهذا أمر واضح، اذا لم اقم بها فالطاقم الطبي سوف يسحقني، لذلك سأقوم بإجراء تغييرات”.

وأردف: “في دوري الابطال يمكن أن تجري 5 تغيرات، وهذا يساعدنا، ومن المحتمل أن يحصل اللاعبين الذين عادوا من الإصابة على بعض الدقائق، أنا تحت أمر الطاقم الطبي”.

واختتم كلوب تصريحاته: “أتشوق إلى اللعب في سان سيرو لأول مرة ومن الرائع مشاركة لاعبين مثل صلاح وإبراهيموفيتش، لكن الحمدلله أنهما ليسا الوحيدين”.