حقيقة رحيل مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة انتخابات الزمالك

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول نية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بسبب عدم الدعوة لانتخابات النادي، ونيته في تعيين لجنة مؤقتة من أجل الدعوة للانتخابات وإدارتها.

ووفقًا للصحفي بليغ أبو عايد فإن هذا الكلام غير صحيح، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي “فيس بوك”: “نقول بقى حصل ايه النهاردة ومن ومتى موعد انتخابات الزمالك؟!”.

وأوضح: “مرتضى منصور اجتمع مع مستشاريين وزارة الرياضة وبعد مداولات واستنادًا على فتوى مجلس الدولة وافق مرتضى على الدعوة للانتخابات وفقًا للائحة الاسترشادية”.

وشدد: “سيدعو مرتضى ومجلس الإدارة الأربعاء أو الخميس لإعلان فتح باب الترشح وفقًا للائحة الاسترشادية ولا صحة ولم يطرح مطلقًا فكرة تعيين لجنة تنفيذية ومجلس الإدارة هو من سيدير الانتخابات وفقًا للائحة وبإشراف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة المفوضة من اللجنة الاولمبية وفقًا للقانون”.

على جانب آخر، كشف الإعلامي شادي محمد قائمة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي المرشحة لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وقال شادي محمد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج أوضة اللبس المذاع عبر قناة النهار: “مرتضى منصور حدد الأسماء فى قائمته للانتخابات القادمة والتي ستكون كالتالي:

مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة

أحمد جلال نائب رئيس

مدحت العدل أمين صندوق

وأضاف: “وجاءت أسماء أعضاء مجلس إدارة الزمالك فوق السن كالتالي:

أحمد مرتضى منصور، أحمد عادل عبد الفتاح، حمادة أنور، بينما سيترشح تحت السن نجل سامر أبو الخير.

وأتم: “تم ترك أسماء فوق السن حتى يتم الاستقرار عليهم خلال أيام”.

وكان مرتضى منصور قد أعلن مسبقًا عن إقامة انتخابات نادي الزمالك أيام 20-21-22 يناير المقبل.