فرجاني ساسي يخطب ود جمهور الزمالك

وجه فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الدحيل القطري ومنتخب تونس ولاعب الزمالك السابق رسالة عاطفية لجمهور القلعة البيضاء، بعد رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب انتهاء عقده في نهاية الموسم الماضي.

وقال ساسي في تصريحات متلفزة عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “‏وحشوني كتير جمهور الزمالك وكل مصر وحشاني وإن شاء الله فرصة قريبة أكون موجود بمصر فهي بلدي الثاني”.

وتحدث ساسي عن فوز تونس على الإمارات والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، مؤكدًا أن الفوز على الإمارات لم يكن سهلًا خاصة بعد الضغوطات العديدة التي سلطت على اللاعبين بعد الهزيمة أمام سوريا في الجولة الماضية.

وأشار: “المنتخب ارتكب أخطاء عديدة أمام سوريا، مؤكدًا أنه تم تداركها ولن تتكرر في المباريات القادمة”.

واختتم ساسى حديثه مشددًا أنه تقبل انتقادات الجماهير التونسية بكل رحابة صدر، قائلاً إنه يعد الجماهير بالتأهل إلى نصف النهائي وبالعودة إلى مستواه الطبيعي”.

ونجح منتخب تونس في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب بعد الفوز على الإمارات بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجنوب بالوكرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من مرحلة المجموعات بكأس العرب.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف التأهل لمنتخب تونس أمام المنتخب الأماراتي في الدقيقة 10 من اللقاء، بعد مهارة فردية وتوغل من يوسف المساكني داخل منطقة الجزاء وراوغ أكثر من مدافع ثم راوغ حارس المرمى لتصل للجزيري وسددها بسهولة في المرمى الخالي.

وشهدت الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول تمريرة متقنة من جانب نعيم السليتي بعد مرور رائع من مدافع الأمارات لنجم نادي الزمالك الذي يٌهدرها أمام المرمى ويضعها خارج الشباك الخالية.

وتأهل منتخب الإمارات إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب، رفقة منتخب تونس من المجموعة الثانية بعدما تساويا في عدد النقاط ب6 نقاط.