خالد الغندور يوجه رسالة خاصة لكيروش بخصوص طارق حامد

وجه خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رسالة خاصة إلى الدولي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة بشأن الدولي طارق حامد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” :”بعيد عن الزمالك والأهلي طارق حامد لازم يكون موجود مع المنتخب سواء أساسيا أو احتياطيا، لاعب مهم جدا لأي مدرب”.

وكان المنتخب المصري قد تعادل إيجابياً مع المنتخب الجزائري في اللقاء الذي اٌقيم بينهما على ستاد الجنوب بالوكرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بكأس العرب حيث سجل هدف الفراعنة اللاعب عمرو السولية من ركلة جزاء بينما احرز هدف محاربو الصحراء اللاعب محمد توجاي.

وحسم منتخب مصر تأهله رسميًا إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب كمتصدر للمجموعة الرابعة بعدما تفوق على نظيره الجزائري بفضل قاعدة اللعب النظيف بعد حصوله على عدد بطاقات أقل من الجزائر.

ويلتقى المنتخب الوطني أمام المنتتخب الأردني يوم 11 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة و السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.