فيفا يعلن قائمة الأهلي المبدئية في كأس العالم للأندية .. كهربا يظهر

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الساعات القليلة الماضية عن قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المبدئية للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إنطلاقها في دولة الأمارات خلال شهر فبراير المقبل.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – محمود وحيد – علي معلول – كريم فؤاد – محمد هاني – أحمد كوكا – محمد أشرف – أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – محمد محمود – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسون – أحمد عبد القادر – عمار حمدي – صالح نصر – محمد فخري – زياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – كهربا- صلاح محسن.

وعلى سياق اخر تعادل فريق الأهلي إيجابياً أمام نظيره نادي الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعتهما ظهر الأثنين الماضي على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات بطولة كأس الرابطة المحترفة.

وتقدم الإسماعيلي في اللقاء عن طريق اللاعب الكولومبي كارميلو اليجاراناز بعد عرضية في الدقيقة 16 من الناحية اليسري ليسددها اللاعب على يسار مصطفي شوبير حارس الأهلي برأسية قوية قبل ان يتعادل المارد الأحمر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق أحمد سيد غريب بعد متابعة لركلة جزاء نفذها حسام حسام.