موسيماني ينتقد كيروش بسبب عبد الله السعيد وطارق حامد

انتقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول بخصوص الثنائي عبد الله السعيد وطارق حامد لاعبي الفراعنة.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات تيلفزيونية ان تواجد عبد الله السعيد في منتصف الملعب شئ غريباً بالنسبة له مشيراً ان اللاعب يشغل مركز صانع الألعاب فقط مشدداً أنه في الأخير يحترم يروش الفنية.

وأضاف موسيماني في تصريحاته ” انا قمت بتغيير مركز حمدي فتحي إلى ليبرو فليس من العيب أن يقوم اللاعب بابلاغ مدربه أنه لا يجيد في مركز غير مركزه الأساسي”.

وبشأن طارق حامد ,واصل بيتسو موسيماني حديثه انه كان من الضروري الإستعانة بنجم خط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في النسخة الحالية من كأس أمم أفريقيا المٌقامة في الكاميرون حيث أشار ان لاعب الفارس الأبيض يؤدي بروح كبيرة .

وتابع ” كان لابد ان يٌعطي حمدي فتحي فرصة أكبر في المشاركة مع المنتخب المصري في المباريات الماضية بكأس أمم أفريقيا ليٌسبب حالة من المنافسة القوية بينه وبين الثنائي عمرو السولية ومحمد النني”.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على السودان بهدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.