رسالة نارية من موسيماني لكيروش بخصوص محمد صلاح

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة نارية للبرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بشأن مشاركة الدولي محمد صلاح نجم الفراعنة في مباراة السودان ضمن مباريات كأس أمم أفريقيا.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون، بعد الفوز على السودان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.

وقال موسيماني في تصريحات تيلفزيونية كان على كارلوس كيروش استبدال محمد صلاح في مباراة السودان وعدم مشاركته الـ90 دقيقة كاملةً من أجل المٌحافظة عليه من الإصابات مشدداً انه كان ضمن التأهل للدور التالي لذلك من الضروري حماية اللاعب للإستعانة به بقوة في دور الـ16.

وعلى سياق متصل حرص نادي ليفربول الإنجليزي توجيه رسالة خاصة لمحمد صلاح عقب تأهل المنتخب المصري لدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا حيث كتب الريدز عبر حسابه الناطق باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تهانينا للملك المصري محمد صلاح بعد الصعود رفقة منتخب بلاده إلى دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.. كل التوفيق في الأدوار القادمة يا صلاح!”.