عصام الشوالي يكشف عن مدربه المفضل لخلافة كيروش في منتخب مصر

كشف المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي عن مٌرشحه لقيادة منتخب مصر الأول بعد فترة تولي البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني الحالي مؤكداً أنه لابد من تواجد مدرب مصري في الفترة القادمة.

وقال الشولي في تصريحات تيلفزيونية ان هناك مٌدربين وطنيين نجحوا مع مصر حيث كانت أكبر إنجازات الكرة المصرية بالمدربين المصريين وبالفكر المصري.

وتابع الشوالي في تصريحاته” في اعتقادي ان بعد مرحلة كيروش مع المنتخب المصري لابد الإستعانة بمدرب وطني ويأتي حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري لما يمتلكه من خبرات وكاريزما قوية ويستحق بالتأكيد الحصول على فرصة مع المنتخب المصري”.

وأضاف الشوالي في تصريحاته ” بحب مصر والمصريين وبسعد بتفاؤلهم وتفاعلهم لدرجة انني لا اغلق هاتفي وقت مباريات مصر التي اقوم بالتعليق عليها من أجل استقبال رسائلهم”.

وواصل حديثه: “أبارك لمنتخب مصر على التأهل، هدف المنتخب المصري أكبر من دور الـ16، نتمنى التوفيق لكيروش مع الفراعنة في أمم إفريقيا”.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون، بعد الفوز على السودان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.