الشوالي لموسيماني: ننتظر انجازك مع الأهلي في كأس العالم للأندية

حرص المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي على توجيه رسالة قوية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل خوض مباريات كأس العالم للأندية المقرر لها الشهر المقبل في الإمارات.

وقال عصام الشوالي في تصريحات تيلفزيونية” موسيماني مدرب كبير وتدرب نادي عملاق في القارة السمراء وننتظر منك تحقيق انجازاً في بطولة كأس العالم للأندية”

وأضاف الشوالي في تصريحاته ” موسيماني دخل بالتأكيد ضمن قائمة الأاساطير الكبيرة في التدريب ويسير على نهج البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق على الرغم انتقاد البعض من جماهير الأهلي له في فترة من الفترات ولكني أراه مدربا كبيرا للغاية”.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الساعات القليلة الماضية عن قائمة الأهلي المبدئية في كأس العالم للأندية وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – محمود وحيد – علي معلول – كريم فؤاد – محمد هاني – أحمد كوكا – محمد أشرف – أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – محمد محمود – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسون – أحمد عبد القادر – عمار حمدي – صالح نصر – محمد فخري – زياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – كهربا- صلاح محسن.