كارتيرون يُنذر الزمالك اعتراضاً على رحيل مدافع القلعة البيضاء

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صفعة جديدة لمسؤولي القلعة البيضاء بإرسال إنذار لإدارة ناديه اعتراضاً على إتمام صفقة إعارة محمود شبانة مدافع الفريق لنادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واكدت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية ان كارتيرون أرسل خطاباً لإدارة الزمالك مشدداً لهم انه لا يعلم شيء ولم يتم أخذ رأيه في حول اعارة شبانة لزعيم الثغر مشيراً انه المدير الفني للفارس الأبيض ولا يجوز اتخاذ أي قرار بخصوص أي لاعب قبل العودة اليه وهو ما لم يحدث في صفقة شبانة وفقاً لخطابه المرسل.

واشارت التقارير الصحفية ان مسئولو الزمالك تواصلوا مع المدرب في الساعات الأخيرة حيث اكدوا له أن النادي محروم من القيد في الوقت الحالي وبالتالي فلم يتثني قيد شبانة في الميركاتو الشتوية الحالي وبالتالي اتخاذوا قراراً بإعارته وللحفاظ على مستواه.

وعلى سياق اخر انهى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أزمة المستحقات المتأخرة للدولي المغربي لأشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض وذلك بعد إيداع مبلغ 12 مليون جنيه صباح الإثنين، الماضي في الحساب البنكي لنجم المغربي.

واكد نادي الزمالك في بيان رسمي في الساعات الأولى أمس الثلاثاء ان إدارة الأبيض نجحت في إنهاء أزمة مستحقات أشرف بن شرقي في اليوم الأخير من المهلة القانونية الخاصة بالسداد قبل فسخ التعاقد من طرف واحد ليٌحافظ العملاق القاهري على أحد نجوم الفريق وعدم رحيله.