الأهلي يعرض صفقة تبادلية على فيوتشر للتخلي عن محمد عبد المنعم

يواصل مسئولو النادي الأهلي تكثيف مجهوداتهم في الساعات القليلة الماضية مع نظرائهم بنادي فيوتشر إف سي لإقناعهم بقطع إعارة محمد عبد المنعم “كامبوس” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمٌعار إلى النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز في الميركاتو الشتوي الحالي بعد تمسك الأخير برفض التخلي عنه في منتصف الموسم الجاري.

واكدت تقارير صحفية ان إدارة الأهلي ترحب بعقد صفقة تبادلية مع فيوتشر بالإستغناء عن الدولي رامي ربيعة مدافع المارد الأحمر لصالح الوافد الجديد في الدوري المصري مقابل عودة محمد عبد المنعم إلى جدران مختار التتش من جديد بدلا من الانتظار إلى نهاية الموسم.

ويٌعاني الأهلي من أزمة في مركز الخط الدفاعي بعد شكوى المغربي بدر بانون من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا وحاجته للعلاج لمدة 3 شهور على الأقل بجانب تذبذب مستوى الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم بجانب تكرار إصابات محمود متولي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب بقيادة محمد عودة ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المحترفة.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الثانية من فعاليات بطولة كأس الرابطة المحترفة.