كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة .. ظهور شيكابالا

اعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة فريقه الرسمية للمواجهة المرتقبة أمام نادي غزل المحلة ضمن منافسات كأس الرابطة المحترفة.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الزمالك أمام غزل المحلة غداً السبت في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الرابطة المحترفة على ستاد القاهرة الدولي.

وجاءت قائمة الزمالك أمام غزل المحلة على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد زكي – حازم إمام

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – رزاق سيسيه – أيمن حفني – سيف جعفر

خط الهجوم: يوسف أسامة – عمر السعيد – حسام أشرف

وعلى سياق اخر انهى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أزمة المستحقات المتأخرة للدولي المغربي لأشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض وذلك بعد إيداع مبلغ 12 مليون جنيه صباح الإثنين، الماضي في الحساب البنكي لنجم المغربي.

واكد نادي الزمالك في بيان رسمي في الساعات الأولى أمس الثلاثاء ان إدارة الأبيض نجحت في إنهاء أزمة مستحقات أشرف بن شرقي في اليوم الأخير من المهلة القانونية الخاصة بالسداد قبل فسخ التعاقد من طرف واحد ليٌحافظ العملاق القاهري على أحد نجوم الفريق وعدم رحيله.