أفشة ومعلول يتصدران الفيديو الترويجي لكأس العالم للأندية .. شاهد

أطلقت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية صباح اليوم الحمعة والتي تقام في الإمارات في فبراير المقبل، في الفترة من 3 إلي 12 فبراير فيديو لترحيب بالأندية المشاركة في المسابقة العالمية.

وتصدر الفيديو الترويجي الذي اطلقته اللجنة المنظمة العليا لمونديال الأندية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة وعلي معلول بجانب حسين الشحات ايضاً الذي ظهر في بعض لقطات الفيديو من أحدى مباريات المارد الأحمر.

وتشهد هذه النسخة من البطولة مشاركة النادي الأهلي، للمرة الثانية على التوالي بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا على حساب نادي كايزر تشيفز الحنوب أفريقي حيث حصد الميدالية البرونزية في النسخة الماضية من أمام نادي بالميراس البرازيلي.

وعلى سياق متصل أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها بشكل رسمي على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في دولة الأمارات

وكتبت الشبكة في بيان لها عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”:” أبوظبي للإعلام تعلن عن حصول قنوات “أبوظبي الرياضية” على حقوق بث كأس_العالم_للأندية 2021 في الإمارات و مصر و الكويت.. وذلك ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية..”.

وأضافت” وسيبدأ بث المباريات التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، عبر تطبيق STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا”.