لفظ خادش من مرتضى منصور في الزمالك

فاجئ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جماهير الكرة المصرية بلفظ خادش للحياء أثناء تقديمه أحد صفقات القلعة البيضاء.

وتلفظ مرتضى منصور بعبارة خارجة خلال تقديم صفقات نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في إشارة إلى قوة اللاعبين الذي تم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفارس الأبيض والمنافسة المستمرة على البطولات التي يِشارك بها.

وكان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد أبرم العديد من الصفقات في الصيف الماضي على رأسها محمد عبد الغني ورزاق سيسيه إلى جانب التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري.

وانتشرت شائعة خلال الساعات القليلة الماضية حول تعرض المستشار مرتضى منصور لحادث سير ووفاته، إلا أنه كانت مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

ونشر مرتضى منصور مقطع فيديو عبر صفحته على موقع الفيديوهات «يوتيوب» قال فيها: “يا خطيب لم رجالتك أنت وممدوح عباس وأحمد سليمان، مش كل شوية هتطلعوا إشاعة عليا، كفاية قلة أدب”.

ويستعد الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام المصري البورسعيدي في التاسعة والنصف مساء يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.