سر غياب حارس الأهلي عن مواجهة سيراميكا كليوباترا

يغيب علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة المارد الأحمر المستدعاة من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للمواجهة المرتقبة أمام نادي سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء غياب علي لطفي بسبب تعرضه لكدمة في يده اليسرى خلال المران الجماعي الأهلي الأخير الذي أٌقيم أمس الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة مما دفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لاستبعاده من المباراة والدفع بحارس فريق الشباب مصطفى مخلوف كحارس ثالث للأهلي باللقاء إلى جانب الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

وستنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم السبت الموافق 30 أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المحدد إقامتها على ستاد” المقاولون العرب” عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

ويحتل النادي الأهلي قبل هذه المواجهة المرتبة الثانية برصيد 32 نقطة بينما يأتي سيراميكا كليوباترا في المرتبة الثانية عشر برصيد 17 نقطة

P