كهربا يشعل الخلاف بين موسيماني وتخطيط الأهلي

أفادت تقارير صحفية عن بوادر أزمة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب مستقبل محمود عبد المنعم كهربا المُعار لصفوف هاتاي سبور التركي.

وترى لجنة التخطيط أنه من الضروري عودة كهربا لصفوف الفريق في الموسم القادم بعد انتهاء إعارته، إلا أن موسيماني لا يرغب في عودة اللاعب بسبب الخلافات السابقة بينهما.

وأوضحت لجنة التخطيط لموسيماني أنه لابد من إعادة كهربا لصفوف الفريق، وضرورة حصوله على فرصة كاملة من أجل الحكم على مستواه، خاصة في ظل عدم ظهور الثنائي الأفريقي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني بالمستوى المأمول، مما يشير إلى بوادر أزمة بين موسيماني ولجنة التخطيط.

على جانب آخر، سلطت صحف جنوب أفريقيا الضوء على تراجع نتائج النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تحت قيادة بيتسو موسيماني، وذلك بعد تعادل الشياطين الحمر مع سيراميكا كليوباترا.

وكتبت صحيفة “kickoff”: “الأهلي يتراجع مع بيتسو بفارق خمس نقاط خلف الزمالك”.

فيما نشرت صحيفة ”soccerladuma”: “أخطأ بيتسو موسيمانى في إنقاذ الأهلي بمساعدة تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”.

وتعادل الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.