الخطيب يتخذ هذا القرار بخصوص مساعد موسيماني

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدأ التحرك لإنقاذ الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من التراجع في المستوى خلال الفترة الماضية خاصةً على صعيد المستوى المحلي وفقد العملاق القاهري 7 نقاط كاملة بمسابقة الدوري المصري.

وأكدت أن إدارة الأهلي في الفترة الحالية تبحث بشكل قوي التعاقد مع ع مدرب عام أجنبي للعمل في جهاز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمساعد الأخيرة في عمله داخل المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي استقر على التعاقد مع مدرب عام أجنبي بنسبة كبيرة بشرط تمتعه ع بسيرة ذاتية قوية للمساهمة بقوة مع موسيماني في عودة الفريق الأهلاوي لمستواه المعهود.

وشددت أن الخطيب رفض تواجد مدرب عام مصري ضمن الجهاز الفني المعاون لبيستو موسيماني حيث يرجح التعاقد مع مدرب عام أجنبي يمتلك خبرة كبيرة ليساعد الجنوب إفريقي على غرار المدرب السابق كيفين جونسون.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أمام نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف غداً السبت الموافق 7 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات مرحلة الذهاب من مسابقة دوري الأبطال.