موسيماني يطلب عودة نجم فيوتشر في الصيف

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب عودة أحد لاعبي المارد الأحمر المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت أن موسيماني تحدث مع لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح لعودة كريم نيدفيد، لاعب وسط الأحمر المعار إلى فيوتشر بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن الجنوب إفريقي يأمل في استعادة اللاعب مرة أخرى تمهيداً لاقتراب رحيل الدولي المالي أليو ديانج عقب تلقيه عددا من العروض منذ الموسم الماضي.

وجاء طلب موسيماني بعودة كريم نيدفيد مبكراً حيث كريم نيدفيد يتبقى في عقدة موسم آخر حيث ستدرس الإدارة الحمراء إلى تكرار سيناريو محمد عبدالمنعم، الذي جرى إنهاء إعارته وعودته لصفوف بيناير الماضي.

وعلى سياق آخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات مرحلة االإياب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف يوم السبت المقبل الموافق 14 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات جولة الإياب من مسابقة دوري الأبطال.