خالد بدرة يوضح عبر “كورة 365” كيف يتلاشى الأهلي “ريمونتادا” وفاق سطيف؟

تحدث خالد بدرة نجم الكرة التونسية، عن القمة العربية المرتقبة بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، غدا السبت، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على ملعب “5 جويلية” في الجزائر.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4 – 0 ووضع قدمًا في المباراة النهائية للبطولة القارية.

وقال نجم منتخب تونس السابق في تصريحات خاصة لموقع “كورة 365”: “النادي الأهلي فريق كبير وضمن التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الرابع على التوالي، وذلك ليس غريبًا على الأهلي ويستطيع حسم تأهله بشكل رسمي في مباراة الغد”.

وأضاف: “من الصعب تحقيق فريق وفاق سطيف “ريمونتادا” أمام الأهلي، خاصة وأن الأهلي لديه الخبرة الكافية لحسم التأهل غدًا، خاصة وأنه لديه تاريخ كبير في الدور النهائي للبطولة الأفريقية وهو صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب”.

وتابع: “يجب على الأهلي التركيز بشكل كبير في مباراة الغد وعدم التخاذل أو الاعتماد على الفوز الكبير الذي حققه في مباراة الذهاب وعليه أن يخوض المباراة بكامل قوته واللعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل بشكل رسمي”.

وواصل: “الأهلي فريق كبير له بصمته في الملعب ولاعبيه لديهم شخصية قوية وكاريزما داخل المستطيل الأخضر ولديهم خبرات كبيرة تمكنهم من حسم التأهل في الجزائر”.

وتابع: “أتمنى أن تسود الروح الرياضية في مباراة الغد بين الأهلي ووفاق سطيف، وأن يزينها الفريقين بالأداء الجيد، والأفضل يفوز باللقاء”.

وعن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا قال: “تم إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بالمغرب، واختار الكاف المغرب أيضًا لاستضافة نهائي هذا الموسم، وكان مفروض من الكاف الالتزام باللوائح والقوانين وإقامة النهائي الأفريقي كل موسم في بلد مختلف ولكن ذلك لا يعيق إقامة اللقاء”.