رسميًا.. الأهلي يشكو الكاف للمحكمة الرياضية الدولية

أعلن مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي تقديم شكوى رسمية للمحكمة الرياضية الدولية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بسبب إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وحسبما ذكر الموقع الرسمي للأهلي قام وفدًا قانونيًا من النادي اليوم الثلاثاء، بتسليم الشكوى التي تقدم بها الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية، بخصوص قرار “كاف” غير المحايد، والذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره.

كما قام الوفد القانوني بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة. والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى، خاصة وأن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب يوم 30 مايو الجاري، رغم تأهل فريق الوداد الرياضي المغربي للمباراة النهائية للبطولة.

وأعلن النادي الأهلي الاستمرار في خطواته التصعيدية ضد الكاف بعد قراره غير العادل وفقًا لما أعلنه مسئولي القلعة الحمراء، مع خوض المباراة في موعدها المحدد سلفا في المغرب، على أن يتم عقد مؤتمرا صحفيا عالميا عقب النهائي للكشف عن ملابسات قرارات الكاف غير المحايدة.