الأهلي يسعى لتوفير 30 طائرة لنقل جماهيره إلى المغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يسعى خلال الفترة الحالية لتوفير أكبر عدد من الطائرات لنقل الجماهير الحمراء إلى المغرب، من أجل مؤازرة الجماهير الحمراء في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري.

ويعمل مسؤولو الأهلي خلال الوقت الراهن على توفير 30 طائرة، من أجل إرسال جماهير الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في المغرب.

في سياق متصل، أعلن مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي تقديم شكوى رسمية للمحكمة الرياضية الدولية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بسبب إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وحسبما ذكر الموقع الرسمي للأهلي قام وفدًا قانونيًا من النادي اليوم الثلاثاء، بتسليم الشكوى التي تقدم بها الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية، بخصوص قرار “كاف” غير المحايد، والذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره.

كما قام الوفد القانوني بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة. والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى، خاصة وأن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه.